...

أفضل مورد للعشب الصناعي

من هو أفضل مورد للعشب الصناعي في الصين؟ CC Grass أو Bellinturf أو Tiger Lily Garden؟

من هو أفضل مورد للعشب الصناعي في الصين؟ لا شك أن الجميع سيجيبون على CCGrass أو Bellinturf ، أليس كذلك؟ نعم ، تعد CCGrass و Bellinturf حاليًا أكبر مصنعين في تاريخ العشب الصناعي.

لكن لا يمكن لأي شركة إنتاج جميع أنواع العشب الصناعي للعالم كله. لا أعرف ما إذا كنت قد لاحظت أن موردًا جادًا للغاية ويعمل بجد للأعشاب الاصطناعية يُدعى Tiger Lily Garden ينمو بسرعة. إنهم يعرفون السوق ، ويحميون عملائهم ويركزون على العشب الصناعي لتقديم أفضل المنتجات الفعالة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، حققوا أداءً جيدًا في أسواق الشرق الأوسط وآسيا.

العالم يتغير ، لكن العمل الجاد والنزاهة يكافأان دائمًا. لذا ، ربما ستتغير المرتبة في المستقبل ، ونأمل أن تشهد اللحظة المجيدة عندما يأتي اليوم. جاهز للذهاب؟ فلنقارن!

مُصنِّع خيوط ملتوية من العشب الصناعي

1. تاريخ الشركة

CCGrass في عام 2004 ، مع قواعد إنتاج في Huai'an ، الصين ، وفيتنام ، وهي شركة عشب صناعي مدرجة في عام 2020.

تشينغداو بيلينتورف تأسست في عام 2009 ، مع مواقع إنتاج في تشينغداو والصين وفيتنام ، وتستعد للاكتتاب العام منذ سنوات ولكنها لم تنجح بعد.

حديقة تايجر ليلي، الذي أنشئ في عام 2012 ، هو مصنع متوسط الحجم في مقاطعة جيانغسو متخصص في إنتاج العشب الصناعي.

إذن في هذه الجولة:

CCGrass
بيلينتورف
حديقة تايجر ليلي

2. منتجات الشركة والمؤهلات

CCGrass ' المنتجات الرئيسية هي العشب الصناعي ، والغزل الصناعي ، والبناء المحلي ، إلخ.

وفقًا لـ AMI

وفقًا لبيانات صناعة العشب الصناعي العالمية الصادرة عن AMI Consulting ، تمتلك الشركة حصة سوقية عالمية تبلغ 15% من حيث الحجم في عام 2019. Bellinturf هو أحد الموردين المفضلين للعشب الاصطناعي إلى FIFA (الاتحاد الدولي لكرة القدم) ، World Rugby ( الاتحاد العالمي للرجبي) و FIH (الاتحاد الدولي للهوكي).

بيلينتورف تشمل المنتجات الرئيسية العشب الصناعي والغزل الصناعي ، مع تخطيط محلي أضعف قليلاً في الصين. وفقًا لبيانات صناعة العشب الصناعي العالمية الصادرة عن AMI Consulting ، احتلت الشركة المرتبة الثانية عالميًا بحصة سوق عالمية تبلغ 10% من حيث الحجم في عام 2019. وتشمل المنتجات عشب كرة القدم وعشب الهوكي وعشب الرجبي وعشب التنس والعشب متعدد الأغراض. جميع المنتجات المدرجة تتوافق مع معايير الصناعة مثل FIFA و FIH و ITF.

حديقة الزنبق النمر تشمل المنتجات الرئيسية العشب الصناعي والغزل الصناعي ، مع التركيز على المناظر الطبيعية ذات الأسعار المتوسطة إلى المنخفضة والعشب الرياضي.

CCGrass
بيلينتورف
حديقة تايجر ليلي

3. أسعار المنتجات ودعم المبيعات

CCGrass هو أساسًا منتج عشب صناعي عالي الجودة بنقطة سعر عالية ، مع مركز مبيعات خارجي يقع في فرانكفورت ، فرنسا. يقع مركز المبيعات الخارجية في فرانكفورت ، فرنسا ويستخدم اسم علامته التجارية قدر الإمكان ، وهو أكثر ملاءمة للمستهلكين. ومع ذلك ، هناك منافسة مباشرة للموزعين ، والتي سيكون لها تأثير كبير.

بيلينتورف المنتجات الرئيسية هي الأعشاب الطبيعية ذات الأسعار المتوسطة إلى المرتفعة. بفضل سياسة تخفيض الرسوم الجمركية في فيتنام ، زاد حجم الصادرات بشكل كبير منذ زيادة التعريفة الجمركية في الولايات المتحدة.

حديقة الزنبق النمر المنتج الرئيسي هو عشب المناظر الطبيعية ، وأسعاره متوسطة إلى منخفضة بشكل أساسي ، مما يمنحها ميزة كبيرة على الموردين أعلاه ، تتبنى Tiger Lily Garden نموذج موزع ، مع التركيز على OEM ، ودعم الموزعين للإنتاج تحت ملصق ، وعدم التنافس مع العملاء ، مما يجعلها الخيار المفضل للعديد من الأسواق الحساسة للسعر.

إذن في هذه الجولة:

CCGrass
بيلينتورف
حديقة تايجر ليلي

4. تيخدعة الخدمة

CCGrass و بيلينوتورف تعمل بنظام رواتب المبيعات السنوية ، وتقرير المبيعات للمدير ، ومدير المبيعات يقدم تقاريره إلى مدير المبيعات ، الذي يقوم بالرد النهائي. نظرًا لنظام الرواتب والمبيعات بسبب نظام الرواتب ، هناك معدل دوران مرتفع لموظفي المبيعات ، وغالبًا ما يكون مندوبو المبيعات الجدد مسؤولين ، لذلك هناك نقص في التواصل.

ل حديقة تايجر ليلي، كل فتيات المبيعات يكسبن العمولة ويتبعن مدير المبيعات مباشرة. تعد Tiger Lily Garden بما لا يقل عن شخصين للعمل على نفس الحساب وتضمن استجابة سريعة في غضون ساعتين.

إذن في هذه الجولة:

CCGrass
بيلينتورف
حديقة تايجر ليلي

5. شروط الدفع للمنتجات

CCGrass و بيلينتورف لديهم رأس مال كبير لدعم مدفوعات ائتمان عملائهم عن طريق إضافة فائدة رأس المال إلى منتجاتهم.

حديقة تايجر ليلي يصر على منح الأرباح للعميل ، وعدم لمس رأس المال ، وإعطاء العميل السعر الأدنى مباشرة وإعطاء الخصم للموزع. الأسعار منخفضة ، والهوامش جيدة ، لكن خيارات الدفع أقل مرونة.

إذن في هذه الجولة:

CCGrass
بيلينتورف
حديقة تايجر ليلي

6. أوقات تسليم المنتج

CCGrass و بيلينتورف يوصي في الغالب بمنتجات مخصصة ، مع تغييرات متكررة في المنتج وتعديلات مملة ، لذلك يكون وقت التسليم أطول عادة ، حوالي 30 إلى 40 يومًا.

حديقة تايجر ليلي يميز بين خطوط الإنتاج التقليدية والمخصصة ، مع المنتجات التقليدية المجهزة بخيوط من العشب الصناعي وأوقات التسليم تكون أسرع في حوالي 7 إلى 18 يومًا.

إذن في هذه الجولة:

CCGrass
بيلينتورف
حديقة تايجر ليلي

7. القدرة التنافسية السعرية

CCGrass تلتزم بإنتاج عشب صناعي عالي الجودة وتريد تزويد السوق بعشب صناعي عالي القيمة وعالي الثمن من خلال زيادة القيمة المضافة للعشب الصناعي ، وهو مكلف نسبيًا لنفس الجودة.
بيلينتورف أدت الرغبة في إضافة المزيد من فئات المنتجات وتقديم مجموعة أكثر تنوعًا من منتجات العشب الصناعي إلى صعوبات في تركيز الإنتاج وارتفاع الأسعار.
تعد كل من CCG و Bellinturf شركتين كبيرتين ، مع زيادة إدارة الموظفين والتكاليف ، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار بنفس الجودة في السوق.
في المقابل، حديقة تايجر ليلي هي شركة تصنيع عشب صناعي متوسط الحجم مع تحكم ممتاز في التكلفة وإنتاج مركزي ، مع مزايا واضحة من الحجم. في توفير المزيد من الجوارب الحريرية للملكات ولكن في جعلها في متناول فتيات المصانع مقابل جهود متناقصة بشكل مطرد "
دائما تبحث عن أفضل قيمة مقابل المال. نحن نبحث دائمًا عن أفضل قيمة مقابل المال ونجرؤ على الوعد بأقل الأسعار في الصين بنفس الجودة.

إذن في هذه الجولة:

CCGrass
بيلينتورف
حديقة تايجر ليلي

8. مجموعة متنوعة من المنتجات

المنتجات الرئيسية التي تقدمها CCG و Bellinturf هي خيوط العشب الصناعي والعشب الصناعي. نطاق المنتج متجانس نسبيًا.
تتخصص Tiger Lily Garden في العشب الصناعي منذ أكثر من 10 سنوات وقد أضافت Green Wall إلى مجموعة منتجاتها ، جنبًا إلى جنب مع موردي الأسوار الاصطناعية وأسوار الصفصاف الموثوقين ، لتوفير مجموعة شاملة من منتجات الحدائق عالية الجودة بأسعار منخفضة.

إذن في هذه الجولة:

CCGrass
بيلينتورف
حديقة تايجر ليلي

فكرتك؟

يقول المثل ، لا يوجد حلم كبير جدًا ، ولا يوجد حالم صغير جدًا. الحاضر هو نتيجة الماضي ، والمستقبل نتيجة الحاضر. أعتقد أنه يمكن للجميع تغيير التاريخ بالموقف الصحيح وعلى الطريق الصحيح ، أليس كذلك؟

سأترككم يا رفاق للحكم.

احصل على عرض أسعار سريع!

تم إرسال رسالتك بنجاح

غير قادر على الإرسال.

احصل على عرض أسعار سريع!

تم إرسال رسالتك بنجاح

غير قادر على الإرسال.